القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

طريقة تفعيل واتس اب على رقم امريكي

 طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي امريكي 



طريقة جميلة لتفعيل الواتس اب برقم وهمي امريكي

ان تفعيل الواتس اب برقم وهمي امريكي او غير امريكي  لتفعيل الواتس اب اصبح من الطرق الصعبة مؤخرا خصوصا ان الشركة المالكة لواتس اب اصبحت على درايه بالأرقام والبرامج اللتي تقدم ارقام وهمية وتقوم بحظرها ومنعها من التسجيل ، فيما كان يوجد اكثر من طريقة لتفعيل الواتس برقم امريكي وايضا يوجد اكثر من تطبيق لعمل رقم وهمي وتفعيلة على الواتساب، وكل يوم نكتشف طريقة جديدة وتطبيق جديد لعمل رقم وهمي امريكي او من دول أخرى .
وسبق وشرحت ايضا طريقة تفعيل الواتس آب برقم امريكي وكثير من الشروحات التي توجد في الإنترنت ولكن  كانت تواجه الاشخاص مشكلة حظر الرقم او حظر الكود عند التفعيل .

تفعيل الواتساب برقم وهمي امريكي

اليوم سنشرح طريقة جديدة  لعمل رقم وهمي امريكي وتفعيل الواتس اب تابع عزيزي القارئ هذا المقال لتتعرف على طريقة التفعيل والحصول على الرقم المدفوع  تطبيقها من اجل الحصول على رقم امريكي مدفوع ، نستخدم في هذا المقال تطبيق واحد فقط وهو تطبيق Sideline.
برنامج Sidline هو أحد انتاجات شركة أبل والذي يمنح المستخدم رقم هاتف فرعي وإخفاء الرقم الحقيقي له، إذا كنت تتسأل عن كيف احصل على رقم امريكي ؟ فهذا البرنامج هو الأفضل لك.

مميزات برنامج Sideline

• يقوم تطبيق Sideline بالرد على مكالمات المستخدم الفائتة بالنيابة عنه عن طريق إرسال رسالة نصية، أو عن طريق إرسال صورة معبرة توضح للمتصل انشغال المستخدم في هذا توقيت الاتصال.

• يمكن التطبيق المستخدم له من إعطاء رقما آخر غير رقمه الأصلي لكل المتعاملين معه سواء من العاملين أو من الجهات الحكومية أو المؤسسات أو الشركات التي يتعامل معها حتى يمكنه التواصل معهم بسهولة.

• لأن الخصوصية أهم ما يميز تطبيق Sideline فإنه يظهر على شاشة الموبايل من يتصل بالمستخدم ويترك له الحرية إما بالرد على المكالمة أو رفضها أو تأجيل الرد لوقت آخر بحسب ظروف المستخدم وأهمية المتصل بالنسبة إليه.

• من مميزات تطبيق Sideline ان المستخدم يمكنه من خلاله تسجيل تحية بصوته كنوع من اللياقة للرد على أي مكالمات وارده إليه في توقيت معين لا يستطيع أن يرد على المتصل بنفسه.

• أيضا من مزايا تطبيق Sideline الرائعة أنه يقوم بتحويل المكالمات الصوتية إلى نصية بأساليب تقنية عالية تتيح للمستخدم إمكانية الرجوع إليها في أي وقت آخر لقراءة الرسالة بهدوء، واستخلاص أهم المعلومات فيها.

• كما يمكن للمستخدم من خلال التطبيق أن يحول المكالمات إلى البريد الصوتي والاستماع إليها في وقت لاحق وذلك في حالة إذا كان المستخدم في فترات العطلة الرسمية أو في أوقات الراحة أو في أوقات الانشغال حتى لا تضيع على المستخدم أية مكالمات قد تحتوي على معلومات مهمة بالنسبة إليه.

• من خلال التطبيق يمكن للمستخدم نقل الأرقام على هامش هاتفه أو إلى هاتف آخر وذلك بمنتهى السهولة.

• إن شركة أبل شركة عملاقة وتهتم دائما بأذواق عملائها لذلك فقد وفرت التطبيق بواجهة جذابة وسهلة الاستخدام والتعامل معه ببساطة حتى من قبل المستخدم المبتدئ، كما أن تحميل التطبيق يتم بسهولة ويسر.

• يمكن للمستخدم أن يتعرف على تطبيق Sideline قبل شرائه لأنه يسمح للمستخدم بتجربة التطبيق مجانا لمدة أسبوع، بعدها يتيح له التعاقد على المدة التي يرغب المستخدم فيها سواء كان اشتراك شهري أو سنوي، ثم تقوم جهة التحصيل بطلب مبلغ الاشتراك من المستخدم بصفة منتظمة حتى قبل انتهاء مدة التعاقد بـ 24 ساعة إلا إذا قام المستخدم بإلغاء الاشتراك أو إيقافه بصفة مؤقتة وذلك لمدة معينة.

• إن تطبيق Sideline هو تطبيق مميز لرجال الأعمال لانه يمكنهم من إرسال رسائل نصية يوجه فيها تعليماته لأحد العاملين معه أو جهة معينة، أو أن المستخدم يقوم بترك رسالة يوضح فيها ما يريده في ظروف معينة في حالة لم يتمكن من الاتصال به وذلك كنوع من الخدمات الإضافية التي يوفرها التطبيق للمستخدم.

 يمنح المستخدم لوحة معلومات كاملة لجهة العمل التي يريد التعامل معها حيث تعطي هذه الميزة للمستخدم فرصة التواصل السريع مع شخص ما أو إدارة معينة لإتمام عمل معين يتطلب السرعة في إنجازه كما يبعد عنه عناء البحث عنه.

تطبيق Sideline يعطي المستخدم رقم بديل يمكنه استخدامه في التعاملات مع الأفراد والجهات المختلفة بنفس إمكانيات رقم هاتفه الأصلي وذلك لمدة طويلة ولا يتطلب منه أن يقوم بشحن رصيده أو ما يتطلبه رقمه الأصلي من شروط للتعامل.

• من المميزات الإضافية التي يتيحها هذا التطبيق أنه يمكنه إرسال الرسائل النصية، وإرسال الصور ولا يقتصر على إجراء المكالمات الصوتية فقط.

تحميل تطبيق Sideline 

لتحميل التطبيق اضغط هنـــا

تعليقات

التنقل السريع
    تعريف الارتباط

    يستخدم موقعنا ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك