القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

أوبو oppo تعلن عن هاتف بمواصفات ثورية



اعلان اوبو عن هاتف Find X5 Pro

أعلنت أوبو أخيراً عن هاتفها الرائد الجديد Oppo Find X5 Pro والذي تعرض لشائعات وتسريبات على مدار الأسابيع الماضية.
والآن أصبح هاتف Oppo Find X5 Pro متواجد بشكل رسمي على أرض الواقع.
هاتف Oppo Find X5 Pro هاتف قوي للغاية سواء على مستوى الأداء أو من الناحية الفنية والتقنيات الثورية أو حتى من حيث الشكل والتصميم الحديث.
تصميم الهاتف قريب إلى حد كبير من تصميم الجيل السابق، حيث يمتاز الهاتف بكاميرا بشكل مختلف تجد العدسات مصفوفة بشكل عشوائي داخلها جدير بالذكر أن الهاتف مصنوع من الزجاج والمعدن.

 شاشة هاتف Find X5 Pro


 
هاتف Find X5 Pro يتميز بشاشة منحنية مع فتحة مثقوبة في المنتصف  وحواف الشاشة نحيفة للغاية، وجميع الأزرار متواجدة على الجانب الأيمن، وبالنسبة لمستشعر بصمة الأصابع مدمجة في الشاشة.
وشاشة الهاتف عبارة عن لوحة عرض AMOLED LTPO قياس 6.7 بوصة بدقة +QHD أبعاد عرضها 3216×1440 بكسل بمعدل تحديث ديناميكي يبلغ سرعته 120Hz ومحمية بأحدث الإصدارات من زجاج Corning Gorilla.
كما ان المسؤول عن تشغيل الهاتف شريحة كوالكم المتطورة Snapdragon 8 Gen 1 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت نوعها LPDDR5 ومساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت نوعها UFS 3.1.
انا في الخلف، توجد وحدة كاميرا ثلاثية تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.7، جنباً إلى جنب مع عدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2، وعدسة تيليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4.
ومن الأمام ستجد كاميرا أمامية للصور الشخصية ومكالمات الفيديو بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4. الهاتف يعمل بنظام أندرويد 12 وواجهة مستخدم مخصصة من أوبو ColorOS 12.1.

الكاميرا وجودة التصوير

نظام التصوير مدعوم بوحدة المعالجة العصبية MariSilicon X NPU المصممة على يد شركة Oppo والتي تدّعي الشركة الصينية أنها مسؤولة عن تعزيز قدرات التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو على الهاتف.
يحتوي الهاتف على درج لشريحتي اتصال SIM وحصل الهاتف على شهادة IP68 لمقاومة الماء والغبار ويحتوي على مكبرات صوت ستريو ويوفر الدعم لتقنية Dolby Atmos.
يستمد هاتف Oppo Find X5 Pro طاقته من بطارية عملاقة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 80 وات والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 وات.
اما بالنسبة لقياسات الهاتف فهي كالآتي: 163.7×73.9×8.5 مم ويزن الهاتف 218 جرام، مما يعني أنه ثقيل نوعاً ما وهذا بسبب وجود بطارية عملاقة بداخل الهاتف.

تعليقات

التنقل السريع
    تعريف الارتباط

    يستخدم موقعنا ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك