القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

اخفاء الصور والفيديوهات بدون برامج في هواتف أندرويد

مرحبًا أيها الأصدقاء ، كلنا نحب خصوصيتنا.  لذلك نحب إخفاء بعض الملفات على هاتف اندرويد الخاص بنا ، بغض النظر عن ماهيته ، لا نريد أن يرى أي شخص آخر هذه الملفات.

اخفاء الملفات بدون برامج

يقوم معظم الأشخاص ببساطة بتثبيت تطبيقات إخفاء الملفات أو تطبيق قفل الملفات من متجر Google Play مثل "AppLocker" لإخفاء الملفات على جهاز Android الخاص بهم.  لكن اليوم اعطيكم طريقة سهله تمكنكم من إخفاء ملفاتكم بدون أي تطبيقات فقط عبر مدير الملفات. تابع مع الشرح بالصور

الخطوة 1 - افتح مدير الملفات او ملفاتي الخاص بك

مدير الملفات

2- قم بإنشاء مجلد جديد بالذهاب الى الثلاث نقاط او من كلمة المزيد ثم انقل جميع الملفات التي تريد إخفاءها في هذا المجلد( صور ، فيديو ، مستندات،الخ ) 

الخطوة 3 -  اذهب إلى اعدادات وقم بتفعيل خيار "إظهار الملفات المخفية"


الخطوة 4 - الآن أعد تسمية المجلد الذي تم إنشاؤه حديثًا ، والذي يحتوي على ملفات تريد إخفاءها  واثناء اعادة التسمية ، أضف نقطة "."  قبل الاسم اذا كان بالعربي النقطه ستكون على اليمين واذا انجليزي النقطة ستكون شمال الاسم.  بعد ذلك اضغط على حفظ او اعادة تسميه .  (على سبيل المثال ، إذا كان اسم المجلد الخاص بك هو  My Folder  فما عليك سوى إعادة تسميته باسم My folder. وبالعربيه مجلد جديد ستكون .مجلد جديد).


 5 - الآن عد مرة أخرى إلى إعدادات مدير الملفات وقم باختيار "إخفاء المجلدات المخفية" أو قم بتعطيل الخيار الذي قمنا بتمكينه في "الخطوة 3 " أعلاه.


الآن تم إخفاء مجلدك بنجاح ، تحقق من معرض الصور الخاص بك ستجد ان الصوره او مقطع الفيديو اختفى من الاستوديو.وذا كنت تريد إظهار الملفات فقط قم بتمكين خيار "إظهار الملفات المخفية" ثم أعد تسمية المجلد عن طريق إزالة النقطة .

تعليقات

التنقل السريع
    تعريف الارتباط

    يستخدم موقعنا ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك